موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 01:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

رئيس الوزراء الأردني: أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الأردن

رئيس الوزراء الأردني-أرشيفية
رئيس الوزراء الأردني-أرشيفية

أكد رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة اليوم الخميس أن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من أمن الأردن ، مشددا على تضامن الأردن ووقوفه إلى جانب السعودية ضد أي اعتداء يستهدف أمنها واستقرارها.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن الخصاونة قوله ، خلال استقباله اليوم رئيس مجلس الشورى السعودي، عبدالله بن محمد آل الشيخ، والذي يزور الأردن على رأس وفد يضم عددا من أعضاء المجلس، إن "المملكة العربية السعودية شقيقة كبرى ونعتز بعلاقاتنا معها".

ولفت إلى الآفاق الواسعة للتعاون بين البلدين، مشيرا إلى مشروع "نيوم" الذي يأتي في اطار الرؤية التطويرية للمملكة العربية السعودية .

وأكد أن امتداد المشروع بين السعودية والأردن ومصر من شأنه أن يخدم الواقع الاقتصادي واستقطاب المزيد من الاستثمارات التي تعود بالنفع والفائدة على الدول الثلاث وشعوبها.

بدوره أكد رئيس مجلس الشورى السعودي أن المجلس يدعم توجهات حكومتي البلدين وسعيهما لتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وأشار إلى أهمية تعزيز مجالات التعاون بين البلدين في شتى المجالات لاسيما في المجالات البرلمانية والاقتصادية والتجارية وتسهيل الإجراءات أمام رجال الاعمال والمستثمرين وحركة انتقال الاشخاص والسياح بين البلدين.

البنك الأهلي
رئيس الوزراء الأردني الأمن أمن الأردن الأردن السعودية أخبار موقع السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB