موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 17 شخصا في انقلاب أتوبيس بطريق المنير بالشرقية

انقلاب أتوبيس-أرشيفية
انقلاب أتوبيس-أرشيفية

انقلب أتوبيس به 26 راكبا اليوم الخميس، بطريق مشتول المنير على كوبري الهاويس التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، وأصيب من بين الركاب 17 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفيات الزوامل ومشتول السوق المركزى وبلبيس المركزى.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب اتوبيس محمل بعدد من العمال طريق مشتول - المنير التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

على الفور، جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب اتوبيس مُحمل بعدد من العمال طريق مشتول - المنير التابع لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، نتيجة اختلال عجلة القيادة ما أسفر عن إصابة 17 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

جرى نقل 8 من المصابين إلى مستشفى مشتول السوق و7 إلى مستشفى الزوامل المركزي، و2 إلى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة مشتول السوق لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير حركة مرور السيارات.

البنك الأهلي
انقلاب انقلاب أتوبيس أتوبيس الشرقية إصابة أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB