موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. التعليم تعلن توفر منهج الإنجليزي للصف الثالث الثانوي ببنك المعرفة

وزير التربية والتعليم-أرشيفية
وزير التربية والتعليم-أرشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن طرح منهج اللغة الإنجليزية بالكامل للصف الثالث الثانوي على منصة إدارة التعلم ببنك المعرفة المصري.

ولدخول الطالب على المنهج لكي يتابع المعلومات ويتفحص المنهج من هنا

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت فتح وإتاحة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2022، يوم 25 يناير الجارى، على أن يستمر تسجيل الاستمارة حتى يوم 24 فبراير المقبل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، كشفت أفضل طرق التعلم والدراسية لطلاب الثانوية العامة، موضحة أن منصة"LMS"، بإدارة التعلم ببنك المعرفة المصدر الرئيسى للتعلم والمعرفة ويجب على الطلاب الاعتماد عليها لأنها تساعد على معرفة التقييم الجديد وأهدافه وأيضا تمنح الطالب القدرة على طريقة التعامل مع الأسئلة الجديدة فى الثانوية العامة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن منصة إدارة التعلم، تضم محتوى رقمي تفاعلي مربوط بالمناهج الدراسية لمساعدة الطالب على الفهم بشكل أفضل، ومعرفة مخرجات التعلم المتاحة في كل درس من خلال المحتوى التفاعلي الذي يضم نصوص ومقالات ورسومات وصور ومقاطع فيديو لكل موضوع أو درس في المنهج، بالإضافة إلى تمارين تساعد الطالب على تقييم فهمه للموضوع وتصحيح أخطائه.

البنك الأهلي
وزير وزير التربية والتعليم التعليم التعليم الفني الصف الثالث الثانوي ثالثة ثانوي مصر اخبار موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB