موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 12:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المتهمين بابتزاز الطالبة هايدي في قبضة رجال الأمن

قوات الامن- ارشيفية
قوات الامن- ارشيفية

تمكنت مباحث الشرقية، اليوم الاثنين، من ضبط الشابين المتهمين بإعداد صور خادشة للحياء للطالبة هايدى "ضحية الابتزاز الإلكترونى"، وأحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق معهما بإشراف المستشار حلمى عطالله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وكان اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى أولاد صقر المركزى بوصول طالبة 16 عاما، مقيمة بمركز أولاد صقر مصابة بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد، حيث لفظت أنفاسها.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها من قرية كفر الحاج على، وهى طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، وأنها تبادلت صورها مع زميلتها بالمدرسة وجارتها، وأنه حدثت خلافات جيرة بين الأسرتين قامت على إثرها زميلة المجنى عليها بمعاونة والدتها بإرسال تلك الصور لشابين من أقاربهما مقيمين بمركز صان الحجر، واللذين قاما بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى بصورة سئية، وعندما علمت المجنى عليها بادرت بالتخلص من حياتها بَتناول قرص سام من الأقراص التى تُستخدم فى حفظ الغلال لتنهى حياتها للأبد.

وفى سياق متصل، أكد والد المجنى عليها أن ابنته كانت تعانى من حالة نفسية سيئة جدا لقيام بعض الأشخاص بالتنمر عليها وابتزازها وتشويه سمعتها من خلال صور مفبركة ونشرها وتداولها عبر أهالى القرية، واتهم زميلتها ووالدتها بتسريب صور ابنته.

وقرر محمد عوض رئيس نيابة أولاد صقر حبس ربة منزل وابنتها 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بتسريب صور جارتهما الطالبة بالصف الأول بالثانوى التجارى إلى شابين من أقاربهما لإعداد صور مفبركة لها للتشهير بها للانتقام من أسرتها وابتزازها لوجود خلافات بينهم.

البنك الأهلي
قوات الامن التحريات بلاغ ابتزاز هايدي الشرقية مصر اخبار موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB