موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. 9400 موظف في الدولة تقدموا للعلاج من المخدرات

وزيرة التضامن - ارشيفية
وزيرة التضامن - ارشيفية

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن، إن الاعتماد على مصدر واحد فى الثقافة، يفقد المواطن جزءا من الثقافة، لذلك حرصت وزارة التضامن الاجتماعى، على نشر القيم الإيجابية وتنميتها فى المجتمع، وذلك بالأماكن المخصصة للوزارة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى إطار حملات رفع تنمية وقيم الأسرة، ونتيجة لذلك تقدم حوالى 9400 موظف بالدولة إلى الوزارة للعلاج من المخدرات.

وأضافت نيفين القباج، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة الحياة، أن هناك إقبالا من قبل الأسر على أجنحة وزارة التضامن الاجتماعى بمعرض الكتاب، كما أن هناك فرصة للتطوع بوزارة التضامن لتشكيل وعى الأطفال وطريقة تفكيرهم.

وتابعت الوزير قائلة: "نجعل الألعاب الخاصة بالأطفال هادفة، وتستهدف نشر القيم الإيجابية ولاسيما طريقة التعامل مع الأولاد والفتيات"، مشيرة إلى توقيع بروتوكول مع وزارة الثقافة، لتوفير المواد الخاصة برفع الوعى بالتربية الإيجابية للأطفال داخل الأسرة، استمرارية أهداف وزارة التضامن الاجتماعى بهذا الصدد فى الفترة المقبلة، حتى لا تقتصر على معرض الكتاب فقط.

وأردفت: "لدينا ردود فعل ملموسة من الأطفال والآباء خلال الحملة التى تنظمها وزارة التضامن الاجتماعى لرفع الوعى داخل الأسرة المصرية بمعرض الكتاب".

البنك الأهلي
وزيرة التضامن علاج الموظفين الدولة المخدرات الادمان مصر اخبار موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB