موقع السلطة
الخميس، 19 مايو 2022 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تأجيل محاكمة سيدة وضعت طفلتها ببرميل مياه حتى قتلتها لأول فبراير

محاكمة-أرشيفية
محاكمة-أرشيفية

أجلت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب سعيد حنا، وعضوية المستشارين أشرف عبد الغفور، وإسلام خليل إبراهيم، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني إلى الأول من فبراير القادم. تعود تفاصيل الواقعة إلى 25 يوليو ، حينما تلقى اللواء رمزي البسيوني مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغاً من أحمد محمد عبد التواب، بقيام زوجته بقتل ابنتها فاطمة بإغراقها في برميل مياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وانتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى مكان البلاغ، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز شرطة طامية، وعثروا على جثة الطفلة فاطمة ذات الـ 9 أعوام، متوفية داخل برميل مياه وقد ازرق جسدها إثر محاولتها لمقاومة والدتها، حيث تم انتشال الجثة بعد معاينة مسرح الجريمة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي.

واتهم الزوج، زوجته بقتل ابنته، قائلاً أنّها تعاني من مرض نفسي منذ أن وضعت طفلتهما الأخيرة، وكانت تذهب إلى الطبيب وتحصل على أدوية ولكن حالتها لم تتحسن وكانت تزداد سوءاً اليوم تلو الآخر، مؤكداً أنّها كانت تعتدي على أطفالها الثلاثة وتضربهن ضرباً مبرحاً على الرغم من تناولها الأدوية بانتظام، حتى قتلت ابنتهما الكبرى. وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت قرارها بتأجيل المحاكمة ااي دور الانعقاد الاول من فبراير المقبل.

البنك الأهلي
مصر اخبار موقع السلطة تأجيل محاكمة قتل جريمة عالم الجريمة جريمة قتل

الفيديو

CIB
CIB