موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. بيان جديد من «الأرصاد» بشأن الموجة الصقيع

الأرصاد- ارشيفية
الأرصاد- ارشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى تحرك المنخفض اتجاه الشرق لتصبح مدن القناة وشمال ووسط سيناء تحت تأثير الأمطار وتستمر هذه الأجواء حتي الساعات القادمة.

وتبقي فرص سقوط الأمطار مستمرة علي السواحل الغربية والدلتا، ودرجة الحرارة الآن علي القاهرة 11 ونقطة الندي 4 وسرعة الرياح 17 عقدة.

ويشهد اليوم الأربعاء، حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، حيث يشهد انخفاض بالحرارة ليسود طقس شديد البرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعي ، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا قد يصاحبها حبات برد على محافظات السواحل الشمالية على السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد والعريش، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحري على الغربية والمنوفية والشرقية ، وأمطار خفيفة لمتوسطة على القاهرة الكبرى ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد.

البنك الأهلي
الأرصاد موجة الصقيع هيئة الارصاد الحالة الجوية الامطار مصر اخبار موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB