موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بين التحرر والإغراء.. رانيا يوسف تفتح خزائن أسرارها: «بحبهم يقولولي انتي بطل»

رانيا يوسف- ارشيفية
رانيا يوسف- ارشيفية

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل كلما سمحت لها الفرصة لذلك، لدرجة وصف البعض لها بفنانة الترند، خاصة مع تصريحاتها المثيرة وإطلالاتها الأكثر إثارة.

الفنانة رانيا يوسف، كشفت خلال لقاء تليفزيوني لها عن سر استمرارية نجوميتها قائلًة:"متفرغة تمامًا لشغلي علشان أنا بحب الفن".

وتابعت: «برجع يوميًا من الشغل إلى منزلي في تمام الخامسة فجرًا، وأحيانا بشتغل 3 أيام دون الرجوع للمنزل»، مشيرًة إلى أنها بحاجة لرجل يقدر طبيعة عملها ويحترم مواعيدها وطموحاتها.

وتابعت رانيا يوسف أن الرجل المصري أو الشرقي بشكل عام، يتغير بعد 3 شهور من الزواج، حيث يتحول ويتغير بشكل لا يمكن تصديقه، على حد قولها.

«البطل».. هو أحد الألقاب التي تحبها رانيا يوسف، وقالت خلال اللقاء إنها تعشق إطلاق رواد منصات التواصل الاجتماعي على موقع «إنستجرام» اسم البطل عليها.

وأضافت خلال حديثها مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج «مصر جديدة»، مساء الاثنين:«بحب لما يقولوا عليا بطل لأنه لذيذ وحلو».

وتابعت: «أن متابعيها على الانستجرام أطلقوا عليها اسم بطل ووحش ومثيرة».
وشددت على أن مشوارها الفني لطيف ومثير ولا تخشى إطلاق الجماهير جملة أنها فنانة إغراء.

وقالت«رانيا» مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج مصر جديدة،، مساء اليوم الاثنين: «انا امرأة ليبرالية.. بقول لبناتي من حقكم تلبسوا اللي عاوزينوا سواء فستان بدون بطانه أو غيره ومحدش له عندكوا حاجة من الناس، ومن حقها ارتداء فستان من غير بطانة».

وتابعت: «بنتي استأذنت في ارتداء الفستان من غير بطانة وقولت لها موافقة لآن ده حقك، ولا استطيع منعك».

وأكدت رانيا يوسف، «من حق بناتي لو هيمثلوا يعملوا أي ادوار يحبوها، ولا أملك سواء تربيتهم وليس التحكم فيهم، لأننا نعيش في الهواتف الذكية التي يوجد بها كل شيء متاح ومباح».

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن الزواج بالنسبة لها ليس من رجل يصرف ويلبي احتياجاتها فقط لأنها تعيش في مستوى مادي مناسب، ولا تحتاج لهذا النوع من الرجال.

وأضافت «رانيا» خلال تصريحات تلفزيونية، مساء اليوم الاثنين: «الزواج بالنسبة لي هو قضاء وقت ممتع وإضافة عاطفية ومعنوية ليس أكثر»، على حسب قولها.

وأشارت إلى إنها تزوجت 3 مرات وتابعت: «الرجل المصري أو الشرقي بيتغير بعد 3 أشهر من فترة الزواج، حيث يتحول بشكل لا يمكن تصديقه».

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة رانيا يوسف خزائن اسرار الترند اثارة اغراء
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB