موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

برلمانيون: منتدى شرم الشيخ أصبح أيقونة لكل شباب العالم

موقع السلطة

شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، إشادة واسعة بتنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، حتى أصبح أيقونة لكل شباب العالم.

حيث توجه النائب حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، التحية للقيادة السياسية على منتدي شباب العالم، الذي وصفه بالقوي، قائلا: "مفيش دولة تقدر تنظم حاجة بمنتهي القوة إلا وكانت قوية ومنظمة خاصة في ظل جائحة كورونا".

وأشار الخولي إلى أن خروج تنظيم المنتدى بهذا الشكل المبهر والمتكامل يثبت أن مصر دولة قوية متمكنة ومثال للعالم على تقديم تجمعات قوية في ظل ظرف صحي قوي يمر به العالم.

من جانبه وجه النائب اللواء طارق نصير، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة أجهزة الدولة، لنجاح منتدي شباب العالم، الذي أصبح أيقونة وواجه لكل شباب العالم، متعهدا بمشاركة حزب حماة الوطن لكافة أجهزة الدولة في تنفيذ التوصيات ووصولا للجمهورية الحديثة التي نرغبها جميعا.

بدوره أكد النائب محمود القط عن تنسيقية شباب الأحزاب، أن منتدى الشباب محفل دولي مهم فبدأ كمنصة حوارية بين شباب العالم والشباب المصري وتحول لتوصيات هامة توليها المؤسسات الدولية أهمية كبري وكذلك الأمم المتحدة والمنظمات الدولية.

وأشار النائب إلي نجاح المنتدي في ظل تحديات فيروس كورونا، حيث عاد تحت شعار "العودة للاجتماع سويا"، وتم مشاركة قيادات العالم من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وشدد محمود القط على أن المنتدى سيكون له أثر دولي مهم، يدل على أرض السلام وشرم الشيخ.

 

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة منتدى شباب العالم مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق النائب حسام الخولي الرئيس السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB