موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حريق بسيارة نقل بالطريق الصحراوي بسوهاج دون وقوع إصابات

حريق-ارشيفية
حريق-ارشيفية

تمكنت قوات الأمن، اليوم السبت، من السيطرة على حريق نشب بكابينة سيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 70 دائرة المركز دون حدوث إصابات تم تحربك السيارة من على الطريق وإعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

كان االلواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بنشوب حريق بكابينة سيارة نقل على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم ولا توجد إصابات.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم مصر باشتعال النيران بكابينة سيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي الكيلو 70 دائرة المركز تبين أنه أثناء سير السيارة محددة نقل قنا قيادة المدعو منتصر ع ا ا 30 سنة سائق ويقيم البحر الأحمر تابعة لشركة " قطاع خاص " فـي طريقها لإجراء صيانة بمحافظة البحر الأحمر حيث إختلت عجلة القيادة نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإصطدامها بالحاجز الخرساني علي جانب الطريق وإشتعال النيران بكابينة السيارة.

تم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات " وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما تقدم وتم رفع آثار الحادث والتحفظ علي السيارة تم تحرير محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة حريق سيارة نقل سوهاج قوات الأمن إصابات
tech tech tech tech
CIB
CIB