موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

النهوض بالوطن وتحقيق التنمية المستدامة.. تفاصيل الدورة الرابعة لاتحاد الشباب العربي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد اليوم بالعاصمة القاهرة ملتقى الشباب العربي بعنوان «التعايش السلمي للنهوض بالوطن العربي للتنمية المستدامة» وذلك ضمن فعاليات الدورة الرابعة لسنة 2022 وفقا للخطة الاستراتيجية والتشغيلية.

جاء ذلك بحضور رئيس الاتحاد عمرو عمارة وعدد من المساعدين للرئاسة اتحاد الشباب العربي بالقاهرة كل من مساعد الرئيس الدكتور مصطفى عطية، الأستاذة عبير ربيع مساعد الرئيس لشؤون المرأة ، وبحضور الأستاذة زينب هاشم الدالي رئيسة الشؤون الدينية، أ .علي القاضي مساعد الرئيس لشؤون التسويق أ. محمد شحاته مساعد الرئيس لشؤون الشباب وبحضور المنشدة آمنه الزينبية رئيسة لجنة الانشاد الديني، والمنشدة حياه الجريدى رئيسة لجنة الفنون الإسلامية، وبحضور نائب الرئيس للأمن القومي لواء دكتور. محمد عبد القوي ورئيس اللجنة إعلامية عبد الشكور عامر ونائب رئيس اللجنة الإعلامية هبة شاهين المهندس احمد منصور رئيس اللجنة التنفيذية د. عبد الرحمن محلاية رئيس لجنة التطوير وبمشاركة قيادات المكاتب التنفيذيه وأعضائه بالقاهرة وعدد من الشخصيات.

وتناول اللقاء عدداً من المحاور ابرزها آليات التعايش السلمي للنهوض بالوطن العربي فضلا عن الاستماع إلى الحضور الكريم حول الرؤية المستقبلية للتنمية. برئاسة الدكتور مصطفى عطيه رئيس الجلسة وكلمة نائب الرئيس لشؤون المرأة أ. عبير ربيع ورئيسة الشؤون الدينية زينب هاشم الدالي.

ومن جانبه، أكد رئيس الإتحاد عمرو عمارة، على أهمية عقد مثل هذه الملتقيات للاستفادة من الكوادر الشبابية ولتحقيق أفضل النتائج على أرض الواقع. بجميع التخصصات والمجالات.

و شدد رئيس الإتحاد على دور الشباب في صنع التغيير و الذي يستوجب تفعيل دوره على أرض الواقع و إتاحة المجال له للتعبير عن آرائه.

كما أكد حرص الأمانة العامة بدورته الرابعة لسنة 2022 على عقد الدورات التدريبيه للاعضاء وتكريم المبدعين خلال الفترة المقبلة مع التواصل مع المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني بهدف تعزيز التعاون المشترك..

كما أكدت زهور الشرمان", تم توجيه الشكر والتقدير للجميع الحاضرين وتكريمهم بتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركة فعاليات الملتقى التعريفي.

404e512e8f56046a79235728510db565.jpg
ee374782a919d795f75f7f7c9a3847ea.jpg
البنك الأهلي
عمرو عمارة اتحاد الشباب العربي الخطة الاستراتيجية اليات التعايش مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB