موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بدء العد التنازلي للموسم الدرامي الرمضاني 2022.. تفاصيل

أحمد مكي
أحمد مكي

شهو قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك 2022، وقد بدأ فرق التصوير والفنانون الاستعداد للموسم الدرامي الأهم خلال العام

بدأ العد التنازلي للاستعداد لموسم رمضان 2022، وبالفعل دخل عدد من الفنانين اللوكيشنات الخاصة بأعمالهم الفنية للحاق بالموسم، وحجز مكان لأنفسهم فيه؛ وهنا نذكر أبرز الفنانين الذين بدأوا تصوير أعمالهم الفنية.

أحمد مكي ينتهي من تصوير مسلسله

كان أول الفنانين الذين بدأوا تصوير أعمالهم الفنية الخاصة بموسم رمضان 2022 هو الفنان أحمد مكي الذي بدأ بالفعل تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، وانتهى من تصويره بالكامل منذ عدة أيام ليكون جاهزا للعرض.

وسيشارك مكي في الجزء الجديد عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وليلى عز العرب، وهم بعض الفنانين الذين تواجدوا معه في الأجزاء السابقة، كما انضمت مؤخرا الفنانة الشابة رحمة أحمد.

نيللي كريم تشارك في رمضان 2022

وهناك أيضا الفنانة نيللي كريم والتي دخلت لوكيشن مسلسلها الجديد «فاتن أمل حربي» منذ أيام قليلة، وبدأت تصوير المشاهد الأولى به ويشاركها هذا العام عدد من الفنانين ومنهم وفاء عامر وشريف سلامة وفادية عبدالغني ومصطفى درويش وأحمد حاتم ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

مصطفى شعبان في «دايما عامر»

وينضم إليهم أيضا الفنان مصطفى شعبان، والذي بدأ تصوير مسلسله الجديد «دايما عامر» والذي يشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام بجانب ميرنا نور الدين ولبلبة وكريم عفيفي وأحمد الشامي وشريف دسوقي وصلاح عبدالله ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة من الشباب تحت إشراف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

البنك الأهلي
نيللي كريم مصطفي شعبان أحمد مكي اخبار احمد مكي
tech tech tech tech
CIB
CIB