موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نيلي كريم تتجه إلى السويس لتصوير فيلم جديد.. تعرف عليه

نيللى كريم
نيللى كريم

سافرت النجمة نيللى كريم إلى مدينة السويس لتصوير مشاهدها فى الفيلم السينمائى الجديد “السرب ” والذى يجمعها بالنجم أحمد السقا، ومن المقرر عرضه مطلع العام الجديد بدور العرض السينمائى.

وبدأت نيللى امس تصوير أولى مشاهدها فى الفيلم وجمعت المشاهد الأولى بينها وبين النجم أحمد السقا ودياب .

 نجوم العمل سيمكثون فى السويس لمدة أسبوع للانتهاء من عدد من المشاهد المهمة بالفيلم على ان ينتقل مخرج العمل أحمد نادر جلال وأبطال الفيلم إلى مدينة مرسى مطروح لاستكمال المشاهد الخارجية هناك.

قصة فيلم السرب

وتتناول قصة الفيلم قتل الأقباط المصريين في ليبيا على يد الجماعات التكفيرية، وانتقام القوات المصرية لهم في فبراير 2015، ويقوم ببطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويجسد قصي خولي في فيلم السرب شخصية أمير داعش، أما دياب فيظهر بشخصية قائد الجناح العسكرى لداعش، كما يجسد أحمد حاتم شخصية الشهيد مهدي الشاذلي، وقد طرح منذ فترة التيزر الرسمي لفيلم السرب، وحقق الإعلان انتشارا واسعا وحظى بإعجاب عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن انتظارهم لهذا العمل الضخم.

آخر أعمال نيللي كريم

شاركت نيللي كريم في موسم رمضان الماضي بمسلسل "ضد الكسر" وحقق نجاحًا ملحوظًا وشارك في بطولته معها كل من محمد فراج ولقاء الخميسي وتارا عماد وحمزة العيلي، وكان من تأليف عمرو وائل وإخراج أحمد خالد.

يذكر أن نيللي كريم احتفلت بزواجها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور بأحد القرى الساحلية بالساحل الشمالي وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

البنك الأهلي
نيللي كريم الفنانة نيللي كريم فيلم السرب أبطال السرب قصة فيلم السرب السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB