موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

نيللي كريم: لم أرفض التصوير في تونس

نيلي كريم
نيلي كريم

قالت الفنانة نيللي كريم، في أول تعليق لها على أزمة مهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس انها لم ترفض التصوير مع أي شخص وإدارة المهرجان لم تطلب منها إلقاء كلمة.

وتابعت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج يحدث في مصر، "أنا بحب تونس جدًا وشرف ليا إني اتكرم في المهرجان وأنا عمري ما رفضت اتصور مع أي حد سواء كبير أو صغير".

وأضافت "نيللي كريم"، أنها كانت قد أبلغت مدير المهرجان، قبل أن تُسافر إلى تونس، أنها سوف تأتي لمدة 24 ساعة فقط، نظرًا لأنها ملتزمة بمواعيد تصوير، قائلة: "وصلت الصبح ومشيت تاني يوم الصبح".

وأوضحت أنه لم يكن هناك اتفاقات مع إدارة المهرجان عن تنظيم أي مؤتمرات صحفية، لأن لديهم علم بأنني سوف اغادر في صباح اليوم التالي.

وشرحت تفاصيل مشاركتها وتكريمها في المهرجان قائلة: "لما أي فنان يطلع على المسرح ويستلم الجائزة إدارة المهرجان بتقوله تحب تقول كلمة، وأنا الحقيقة قبل ما اطلع على المسرح، كنت بفكر أقول أنا عايزة أحي الشعب التونسي وأشكر مهرجان قرطاج، ولسة بحضر الكلام لقيتهم ندهوا على اسمي، وكنت مستنية إني حد يقولي قولي كلمة لكن ده محصلش، وأنا طبعًا شخص خجول وبتحرج، قولت يمكن مش في البروتوكول عندهم إني أقول كلمة، واستلمت الجائزة ونزلت من على المسرح".

وتابعت "نيللي كريم"، "أنا من الناس اللي لما أي حد يجي يتصور معايا عمري ما بقول لأ، بس لما خلص المهرجان، وخرجت، لقيت فيه هجوم حصل عليا وناس داست على فستاني عشان كنت لابسة فستان طويل وهنا انفعل زوجي".

البنك الأهلي
نيللي كريم مهرجان قرطاج السينمائي تونس التصوير السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB