موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«فبركوا صورها».. حبس المتهمين في واقعة انتحار «الفتاة بسنت خالد»

الطالبة بسنت خالد
الطالبة بسنت خالد

ألقت قوات الأمن في الغربية، القبض على متهمين اثنين في واقعة الطالبة بسنت خالد التى انتحرت بعد تعرضها للابتزاز الإلكتروني من خلال صور مفبركة.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، عن تحديد أماكن اختباء المتهمين وهما: «إبراهيم. أ» و «عبد الحميد.ش»، وباستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة ضباط البحث الجنائي بأمن الغربية أمكن ضبطهما، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

من جانب آخر كشفت أسرة الطالبة بسنت ضحية الابتزاز الإليكتروني عن التقدم ببلاغ رسمي جديد حمل رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، ضد أحد المدرسين والذي تنمر على الضحية مما أدى إلى إقبالها على تناول حبة حفظ الغلال وموتها، بعد أن قام شابين بالتشهير بها، وأكدت أسرة الضحية أنها لن تتنازل عن حق ابنتهم، مطالبين بسرعة ضبط المتهمين والتحقيق معهم ومحاسبتهم على ما فعلوه.

وقال عبد الله أبو المجد، خطيب شقيقتها، والمحامي الذي تولى القضية، إنها كانت تأخذ درساً في إحدى المواد الدراسية يوم الجمعة الذي حدثت به الواقعة، وحرصت على الذهاب مبكرًا إليه، ثم عادت للمنزل لكن حالتها النفسية كانت سيئة، موضحاً أن بسنت تناولت حبة حفظ الغلال بعد صلاة الجمعة مباشرة، إذ كانت في حالة نفسية سيئة للغاية، بعد أن تنمر عليها أحد المدرسين أمام زملائها الشباب والبنات، بقوله: «ما انتي شاطرة أهوه.. بقيتي ترند زي ترند شيماء»، وهو ما أثار استيائها بعد أن ضحك عليها الجميع وسخروا منها دون أن تدري السبب الحقيقي حتى علمت من بعض زميلاتها، بتداول صور وفيديوهات غير أخلاقية لها، عبر النت مع عدد من شباب القرية ولم تصدق نفسها وعادت للمنزل وهي منهارة.

البنك الأهلي
الطالبة بسنت خالد قوات الأمن صور مفبركة قطاع الأمن العام البحث الجنائي حوادث مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB