موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 05:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انضمام النني وحجازي ومصطفى محمد لتدريبات المنتخب

محمد النني
محمد النني

شهد تدريب المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء انضمام الثلاثي المحترف في الخارج أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومحمد النني لاعب خط وسط أرسنال ومصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

ومن المتتظر أن ينضم غدا كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن "تريزيجيه" جناح فريق استون فيلا لتكتمل قائمة الـ25 لاعبا المسافرين يوم الجمعة المقبل إلى مدينة جاروا الكاميرونية عبر طائرة خاصة للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة 23 لاعبا، فيما واصل عمرو السولية تدريباته العلاجية.

وجاءت المسحة الطبية التي خضع لها الثنائى محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، سلبية قبل انضمامهم للمنتخب الوطني.

وخضع صلاح وتريزيجيه لمسحة طبية أمس فور وصولهم إلى القاهرة على متن طائرة خاصة من إنجلترا استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب.

ومن المنتظر أن ينضم الثنائي لمعسكر الفراعنة غدا الأربعاء بعدما حصلا على راحة 24 ساعة بعد المشاركة مع ليفربول واستون فيلا في مباريات الدوري الإنجليزي.

ويستعد الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا التي تنطلق يوم 9 يناير الجاري في الكاميرون، حيث يستهل المنتخب مشواره بمواجهة نيجيريا يوم 11 من نفس الشهر بالجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبي السودان وغينيا بيساو.

البنك الأهلي
محمد النني مصطفى محمد صلاح معسكر المنتخب بطولة أمم أفريقيا السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB