موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 09:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الخميس.. أولى حلقات الإعلامي محمد الغيطي على شاشة الشمس

محمد الغيطي
محمد الغيطي

يعود الكاتب والإعلامي القدير محمد الغيطي إلى الشاشة بعد غياب، حيث يظهر الخميس القادم الموافق 6 يناير، في أولى حلقات برنامجه "تقدر مع الغيطي" على شاشة قناة "الشمس"، ويذاع البرنامج يوميّ الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويتناول "تقدر مع الغيطي" اهتمامات الجمهور بشكل عام، وما يتم تناوله في حياتهم واهتمامتهم وما يتناولوه عبر منصات السوشيال ميديا، كما سيتضمن استضافة كبار نجوم الفن والشخصيات العامة خلال الحلقات التى تنطلق يوم الخميس القادم.

ونشر الإعلامى محمد الغيطي، البرمو الرسمي للبرنامج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "في كل يوم وفي كل مكان يسألوني إنت فين، في أي قناة، بخلاف الرسائل اليومية، الآن أرد أخيرًا، وبعد أكثر من ثلاث سنوات سأعود للعمل مع أختي العزيزة الرائعة صانعة الإعلام والميديا وأيقونة النجاح الدؤوب المجتهدة والمتزنة المتفردة سميرة الدغيدي وعائلتها".

وأضاف "الغيطي": أعود فى برنامج تقدر مع الغيطي على قناة الشمس، شكرًا لكل أسرة الشمس، توكلنا على الله، يارب أكون عند حسن ظن كل من أرسل لي إنت فين".

يُذكر أن أخر ظهور للإعلامي والكاتب محمد الغيطي كان عبر شاشة قناة "hpc" الصحة والجمال سابقًا، في شهر أغسطس الماضى من خلال برنامج "الثامنة مع الغيطي"، والذي كان يعد أول برنامج توك شو حقيقي على شاشة القناة بعد تطويرها.

البنك الأهلي
محمد الغيطي قناة الشمس توك شو تقدر مع الغيطي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB