موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 03:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يفسد صفقة الأهلي: «مدافع المنتخب»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فتح نادي الزمالك، باب المفاوضات مع لاعب المنتخب الوطني، لافساد الصفقة على النادي الأهلي. 

وأكد محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك قررت الدخول في خط المفاوضات مع الثنائي أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي ومهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش لافساد مفاوضات الأهلي مع الثنائي.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، اليوم، الاثنين: "جاء تحرك مسئولو الزمالك في الساعات الماضية بهدف رد الصاع لأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وتلميحاته بالتعاقد مع لاعب من الزمالك وسط تواجد 11 نجم ينتهي عقدهم مع الفريق بنهاية الموسم الاري.

ويرغب مسئولو الزمالك في إفساد مفاوضات الأهلي مع الثنائي كرد على تصريحات أمير توفيق ومحاولة المغالاة المالية على الأهلي حتى لو فشل الزمالك في ضم الثنائي مع نهاية الموسم الجاري.

أوضح الإعلامي محمد شبانة، أن مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن مفاجأة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن راتبه الخاص بشهر ديسمبر والذي لم يحصل عليه حتى الآن.

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، اليوم، الاثنين: أكد المصدر أن كارتيرون تقدم بـ5 إنذارات دفعة واحدة اليوم الإثنين على إيميل نادي الزمالك ضد الإدارة.

وشدد المصدر على أن كارتيرون يحاول استنفاذ كل السبل ضد إدارة الزمالك للحصول على راتبه وسط غضبه الشديد من تكرار نفس الأمر كل شهر وتأخر حصوله على مستحقاته.

ويتواجد كارتيرون في الإمارات حاليًا لقضاء أجازته وسط توقف بطولة الدوري وعدم الارتباط بأي مباراة رسمية.

البنك الأهلي
احمد ياسين مهند لاشين البنك الاهلي محمد شبانة طلائع الجيش الأهلي الزمالك مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB