موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي: يجب أن نتكاتف جميعا من أجل بناء الهوية المصرية الوطنية

موقع السلطة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن بناء الإنسان هو تحدي الإنسانية بالكامل ونحتاج أن نتحرك بقوة نحو إعادة صياغة الشخصية المصرية حيث تم استهداف الإنسان المصري خلال السنوات الماضية .

وقال الرئيس السيسي خلال المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة: إن الحصول على التعليم الحقيقي رحلة طويلة ويجب تحمل ثمنها، وإن بناء الإنسان المصري هي عملية مجتمعية.

وتابع: «هناك أمم أفكارها مبنية على الحرب، وما نشهده الآن فكر متطرف هو المعنى الحقيقي لتضييع الدين».

موضوعات ذات صلة

وأكد الرئيس السيسي، يجب أن نتكاتف جميعًا من أجل بناء الهوية المصرية الوطنية، مشددًا أنه لا يستطيع أحد تدمير مصر لأن الله حماها، مشيرًا إلى أن الإصلاح عملية مستمرة وغير مقيدة بزمن لأنها متعلقة بالإنسان.

وتشهد جامعة القاهرة، اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب في دورة جديدة من دورات هذه المؤتمرات، التي خلقت حالة جديدة من التواصل والحوار البناء بين مختلَف فئات المجتمع، وبين رجال الدولة ومسئوليها، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولمدة يومين السبت والأحد 28 و29 يوليو الجاري.

وانطلقت منذ قليل، جلسة «استراتيجية بناء الإنسان المصري»، والتي يشارك فيها رئيس مجلس الوزراء، الساعة 12.30 ظهرًا، وفي الثالثة عصرًا تبدأ جلسة «تطوير التعليم المصري».

البنك الأهلي
الرئيس السيسي المؤتمر الوطني للشباب اخبار مصر جامعة القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB