موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي قدوتنا.. رئيس ”نقل النواب”: ما فعله الرئيس تجاه القرى يدفعنا للعمل على قدم وساق

علاء عابد
علاء عابد

أشاد علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالنواب، بمساعي الرئيس عبدالفتاح السيسي في تنمية قرى الصعيد داخل مبادرة حياة كريمة.

وناقش عابد، الطلب المقدمة من النائب محمد يسرى عبادة، بشأن عدم تسليم كوبري كفر بولين بكوم حمادة بمحافظة البحيرة في الموعد المحدد له في يونيو 2021، وتأخر ربط الكوبرى بطريق القاهرة / الإسكندرية الزراعي.

ومن جانبه قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات، إننا نشهد نهضة تنموية في مصر لم تشهدها من قبل ونري ما قامت به الدولة في أسبوع الصعيد والافتتاحات التاريخية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي في إطار خطة الدولة لوضع سياسات واضحة للجمهورية الجديدة .

وأضاف النائب علاء عابد، خلال اجتماع لجنه النقل والمواصلات اليوم، أن ما رأيناه في الصعيد من شبكة طرق عالمية، واهتمام القيادة السياسيه المصرية بالتنمية الشاملة في القري من خلال عدة مبادرات وعلي رأسها مبادرة حياة كريمة يجعلنا نعمل جميعا لخدمة هذا الوطن، مؤكدا أن هناك فصل بين السلطات وفصل بين السلطة التشريعية والتنفيذية ولكن بيننا تعاون تام .

ومن جانبه قال اللواء محمد شوقي بدر سكرتير عام مساعد محافظة البحيرة، إنه تم الانتهاء من تنفيذ كوبري كفر بولين بتكلفه حوالي 300 مليون جنيه، وسيتم ربطة بالطريق الزراعي مصر - الإسكندرية، وسيتم الانتهاء منه في 31 مارس 2022.

البنك الأهلي
علاء عابد لجنة النقل بالنواب مجلس النواب القرى تنمية القرى حياة كريمة الرئيس السيسي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB