موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

للعمالة المصرية.. تعرّف على موعد أولى رحلات السفر إلى ليبيا

العمالة المصرية- ارشيفية
العمالة المصرية- ارشيفية

أعلن حمدي إمام، رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج بالغرفة التجارية، عن موعد إطلاق أول رحلات السفر إلى ليبيا.

وقال إمام، إنه من المقرر إرسال أولى أفواج العمالة المصرية لإعادة إعمار ليبيا بدءًا من فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه تم إطلاق منصة الربط الإلكتروني بين مصر وليبيا منذ أيام قليلة.

وأضاف رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج بالغرفة التجارية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، مقدم برنامج "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الخميس، أنه من المقرر إرسال كافة مصريين يعملون في مختلف الاختصاصات إلى ليبيا، متابعًا أن الحكومة المصرية تسعى إلى إرسال العمالة الماهرة في كافة التخصصات إلى ليبيا لإعمارها وتشغيل السوق الليبي بشكل أفضل مما كان عليه.

واستكمل : هناك شركات لإلحاق العمالة بالخارج منتشرة في أنحاء الجمهورية كافة بإجمالي 1250 شركة، موضحا أنه من المتوقع أن يكون السوق الليبي مماثل للسوق السعودي وغيره من الأسواق في الدول العربية، ضمن عملية الإعمار التي تعمل عليها ليبيا.

واختتم: هناك عدة طرق للعمالة الراغبين في الالتحاق للذهاب إلى دولة ليبيا، الأولى من خلال الذهاب وتسجيل الاسم في وزارة القوى العاملة، أو من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني أو من خلال الشركات المسجلة ضمن الوزارة فعليه أن يترك بياناته وسيتم اختياره إذا توافرت فيه الشروط.

البنك الأهلي
حمدي إمام الغرفة التجارية العمالة المصرية ليبيا مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB