موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. التعليم توجه بصرف حافز التطوير لمعلمي الصفوف الأولى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت المديريات التعليمية خطابا الإدارات التعليمية، بالتنبيه على مسؤولي الماهيات بالمدارس بسرعة عمل حوافز الصفوف الأولى (الأول والثاني والثالث والرابع الابتدائي، ورياض الأطفال) بواقع ثلاث أشهر عن أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021، على حسب جدول كل معلم بواقع إحدى عشر جنيها وإحدى عشر قرشا للحصة الواحدة، وبحد أقصى 800 جنيه للنصاب الكامل.

وأكدت المديريات التعليمية، بالتشديد على مسؤولي الماهيات بالمدرسة بتحرير كشوف الصرف حسب الأسماء المعتمدة بكل مدرسة، علمًا بأن الأسماء المرسلة ثابتة طوال العام الدراسي، ولن يتم تغييرها نهائيًا ويكون المدير المسؤول عن ذلك.

وحددت المديريات التعليمية، ضوابط صرف حوافز الصفوف الأولى عن شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021 وهي كالتالي:-

 

- يجب أن يكون الموظف قد أدي 20 يوم توقيع بما فيهم السبت يوم عمل فعلي ما عدا شهر فبراير 18يوم توقيع بدفتر الحضور والانصراف.

- أن لا تتجاوز نسبة غيابه في الشهر الواحد عن خمسة أيام ( ستة أيام فأكثر).

- في حالة الغياب من يوم إلى خمسة أيام يصرف الحافر بنسبة عدد أيام الحضور الفعلية مخصوما منها أيام الغياب.

- تعتبر أيام اجازات المناسبات والأعياد الرسمية أيام عمل رسمية.

 

- يصرف الحافر للمعلمات والموجهات الحاصلات على إجازة وضع او اجازات مرضية المخاطبين بأحكام قرار وزير الصحة رقم (259) لسنة 1995.

- يخفض الحافز بنسبة 25% للمستحق في حالة عدم تنفيذ التكليفات التي تصدر من إدارة المدرسة .

- يتم التوقيع على الكشوف بعد كتابة الإقرار من المذكورين أعلاه من كل من شؤون العاملين ومسؤول الماهيات بالمدرسة على أن يكون مدير المدرسة ولجنة الجدول مسؤولين مسؤولية كاملة عن جدول كل معلم وعدد الحصص الخاصة به أمام الجهات القانونية.

البنك الأهلي
حوافز الصفوف الأولي معلمي الصفوف الأولي حافز تطوير المعلمين المديريات التعليمية صرف حافز تطوير المعلمين التعليم السلطة مصر موقع السلطة أخبار م

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB