موقع السلطة
الأربعاء، 22 مايو 2024 06:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«نتيجة الطقس السيئ».. انهيار شرفة منزل بدمنهور

انهيار شرفة منزل بدمنهور
انهيار شرفة منزل بدمنهور

شهدت منطقة ميدان المحطة في دمنهور بمحافظة البحيرة، سقوط شرفة منزل دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، نتيجة لموجة الطقس السيئ التي تمر بها عدد من المحافظات من بينها البحيرة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور بسقوط شرفة منزل بمنطقة المحطة، بالتزامن مع موجة سقوط الأمطار.

 

وتوجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وفرض كردون أمني، وفصلت المرافق عن المكان، وتبين عدم وقوع إصابات بشرية جراء الإنهيار، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وأوضحت التحريات، أن العقار خالٍ من السكان، حيث صدر له قرار هدم، واتخذت الإجراءات القانونية والتدابير اللازمة لحماية المواطنين والمارة.

وشهدت محافظة البحيرة، اليوم، سقوط أمطار غزيرة على مختلف المدن والمراكز، وسط انخفاض حاد في درجات الحرارة، ونشاط لحركة الرياح حيث زادت حدتها في المدن الساحلية إدكو، رشيد، المحمودية.

كما أصدر محافظ البحيرة قرارا بمد تعطيل الدراسة في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، على أن يستثنى من ذلك مديري المدارس، لليوم الثالث على التوالي بالتزامن مع موجة الطقس السيئ.

ومن جانبها أصدرت جامعة دمنهور قرار بانتظام الدراسة، غداً، في جميع الكليات، بعدما شهدت الجامعة، أمس، تعليق الدراسة بها على أن تكون أون لاين.

البنك الأهلي
البحيرة حالة الطقس في البحيرة الطقس السيء يجتاح البحيرة إنهيار شرفة منزل بدمنهور السلطة مصر موصع السلطة أخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB