موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

القصة الكاملة.. سولاف فواخرجي تفقد بصرها 60 دقيقة

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

تصدرت الفنانة سولاف فواخرجي تريند مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها لفقدان بصرها لمدة ساعة كاملة بسبب إصابتها أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية التي تشارك فيها، وتصور المشاهد الخاصة بها خلال هذه الفترة.

قالت الفنانة سولاف فواخرجي لـ«الوطن» إنها كانت تصور مشاهدها في مسلسل عنبر 6 الذي بدأ عرضه خلال هذه الفترة على إحدى المنصات الإلكترونية وأثناء التصوير فوجئت بسقوط السقف المركب في الديكور بالكامل عليها.

 

وكشفت الفنانة سولاف فواخرجي عن أن الديكور سقط على رأسها ووجها وهذا تسبب في فقدانها للبصر لمدة ساعة كاملة، كما أن وجهها ويدها تعرضا لنزيف لوقت طويل لم تتمكن من السيطرة عليه حينها، ولكن طمأنت سولاف الجمهور أنها أصبحت الآن بصحة جيدة تماما وعاد إليها بصرها بشكل كامل.

يذكر أن مسلسل عنبر 6 يشارك في بطولته سولاف فواخرجي وصبا مبارك وآيتن عامر وفاطمة الصفي ورانيا عيسي ورنين مطر وسلوى محمد على وعدد آخر من الفنانين.

 

وتجسد الفنانة سولاف فواخرجي خلال المسلسل دور سيدة تدعى رهف وتتعرض للاضطهاد خلال الأحداث كما تدخل السجن بسبب إحدى الجرائم التي يتم ارتكابها في العمل، وهذه المرة الأولى التي تقدم من خلالها سولاف هذا الدور وهذه النوعية من الأعمال الفنية.

يذكر أن سولاف كانت قد قدمت مؤخرا عملا فنيا بعنوان «الكندوش» وشاركت فيه بجانب أيمن زيدان وسامية الجزائرية وصباح الجزائرية وشكران مرتجي وكندا حنا وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

البنك الأهلي
سولاف فواخرجي اخبار سولاف فواخرجي اعمال سولاف فواخرجي اعمال فنية سولاف فواخرجي تفقد بصرها السلطة مصر موصع السلطة أخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB