موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

للجنة العامة لحزب الوفد تعقد اجتماعا في الدقهلية.. التفاصيل

حزب الوفد
حزب الوفد

عقدت اللجنة العامة لـ حزب الوفد بالدقهلية اجتماعا، برئاسة باهر عادل السقعان رئيس اللجنة، بحضور أميمة عوض عضو الهيئة العليا لحزب الوفد وأعضاء اللجنة.

اللجان المركزية بحزب الوفد

وتناول الاجتماع العمل على تنشيط اللجان المركزية واللجان النوعية التى اعتمادها مؤخرا من المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد.

ووجه باهر السقعان الشكر للمستشار بهاء الدين أبوشقة على اعتماده هيئة مكتب حزب الوفد بالدقهلية كما وجه الشكر لأعضاء هيئة مكتب الوفد على جهودهم خلال الفترة السابقة.

موضوعات ذات صلة

وشدد السقعان على ضرورة تكاتف الجهود من أجل خدمة المواطنين، وأكد ضرورة دعم اللجان المركزية لحزب الوفد بالدقهلية على تدعيم مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة خلال الفترة القادمة.

حزب الوفد بالدقهلية

مخاطر الشائعات

 

وأشار السقعان إلى ضرورة عقد ندوات تثقيفية لشباب الوفد من أجل تعريفهم بتاريخ الوفد ودوره في النضال الوطني لتعزيز وترسيخ الانتماء الوطني لديهم فضلا عن توعية الشباب بمخاطر الشائعات على لحمة المجتمع.

حزب الوفد بالدقهلية

ويأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ضرورة أن يكون لحزب الوفد دورًا فعالًا ومؤثرًا في كل مناسبة سياسية ليؤكد أن هذا الحزب الذي يمتد تاريخه إلى مئة عام كان وما زال وسيكون الحزب الداعم للدولة المصرية والوطن والمواطن المصري.

 

وكانو نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الدقهلية تحت رعاية المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد وبرئاسة باهر السقعان ندوة تثقيفية بعنوان "في حب مصر" تحت شعار "لا للشائعات"، وتحت إشراف لجنة الثقافة بالوفد في الدقهلية برئاسة هيثم عبد القادر.

 

شعراء محافظة الدقهلية

 

شارك في الندوة لفيف من شعراء وأدباء محافظة الدقهلية وفي مقدمتهم ثروت سليم وأحمد رسلان وأحمد الشحات الحديدي ووائل مصباح ومسعود الغيطي والمنشد الديني خالد الباز جاء ذلك بحضور أميمة عوض عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة المرأة بوفد الدقهلية واللواء حمدي درويش نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية.

بدأت الندوة بالسلام الوطني ثم تلاوة بعض آيات القرآن الكريم بصوت الشيخ خالد الباز وافتتح الندوة باهر السقعان رئيس حزب الوفد بالدقهلية الندوة، الذي أكد خلال كلمته أن الوفد كان ومازال وسيظل دائمًا منبرًا لأصحاب الفكر والثقافة من خلال كتاب كبار لعبوا أدوارًا مهمة في إثراء الحياة الأدبية، وساهموا في إلهاب الحركة الوطنية مثل عباس العقاد والدكتور محمد مندور وغيرهم الكثير.

البنك الأهلي
محافظة الدقهلية رئيس حزب الوفد حزب الوفد الشائعات اللجان النوعية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB