موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 03:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. حبس طبيب مستشفى 15 مايو المتهم بـ«التحرش» بمريضة

التحرش
التحرش

قررت جهات التحقيق، اليوم السبت، حبس الطبيب «حديث التخرج»، والمتهم بالتحرش بمريضة بمستشفى 15 مايو، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة، عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على طبيب حديث التخرج «أحمد. م»، لاتهامه بالتحرش بمريضة داخل مستشفى بـ15 مايو أثناء توقيع الكشف الطبي عليها.

وورد بلاغ للمقدم أحمد ماضي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، تتهم طبيب بمستشفى خاص، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها خلال توقيعه الكشف الطبي عليها على خلفية معاناتها من آلام بالصدر.

وبتقنين الإجراءات استهدفت مأمورية أمنية، مكان تواجد المتهم، وتبين أنه يدعى «أحمد. م»، وألقت القبض عليه.

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم، ملابسات مقطع الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، تحت عنوان «فتاة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب بواسطة عدد من الشباب بالزقازيق».

وبالفحص تبين تصوير سيدة لفتاة، مقيمة بدائرة المركز، تروي تفاصيل تعرضها وصديقتها للتحرش اللفظي من قبل بعض الشباب بذات الناحية، كما تبين قيام الفتاة المشار إليها بالإبلاغ بمركز شرطة الزقازيق عن واقعة سب وقذف لـ 3 أشخاص غير محددين، ولم تتهم الفتاة أحد بالتعدي عليها بالضرب أو التحرش عكس ما ادعته بمقطع الفيديو المشار إليه.

وبسؤال الفتاة التي ظهرت بالفيديو، اتهمت 3 أشخاص، مقيمين بذات الناحية، بالتعدي عليها بالسب والقذف.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين المُبلغة إثر تعدي كل منهما على الآخر بالسب والقذف، كما أنكروا التعدى عليها بالضرب أو التحرش بها.

البنك الأهلي
التحرش بمريضة التحرش 15 مايو مديرية أمن القاهرة السلطة مصر موقع السلطة اخبار أخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB