موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بشمال الصعيد.. ٦٠٠ شاب وفتاة يشاركون في المنتدى الأول لبرلمان شباب

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شارك الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في فعاليات المنتدى الأول لبرلمان شباب شمال الصعيد، الذي استضافته محافظة المنيا، اليوم السبت.

٦٠٠ شاب وفتاة

شارك في المنتدى 600 شاب وفتاة من أعضاء برلمان شباب مصر بمحافظات المنيا، الفيوم، أسيوط، وبني سويف، وبدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري، تلاه عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات وزارة الشباب والرياضة، ثم كلمة لممثل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة المنيا، وكلمات لممثلي برلمان طلائع الشباب بالمحافظات المشاركة بالمنتدى.

وزير الشباب والرياضة

في كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اهتمام الوزارة بعقد فعاليات منتدي شباب شمال الصعيد تباعًا في كافة محافظات الجمهورية، لما يحمله من محاور رئيسية هامة حول التوعية بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وأثرها المجتمعي والمعيشي على المواطن المصري، وكذلك مناقشة المقترحات والقضايا المتعلقة بملف تمكين الشباب الذي توليه القيادة السياسية أولوية كبيرة، وأركان وأهداف الجمهورية الجديدة، والدور المحوري للمرأة المصرية في الحياة السياسية، وكذلك التعرف على أفكار الشباب، وزيادة الترابط فيما بينهم، مع تعزيز قيم الانتماء للوطن والمسئولية المجتمعية.

البنك الأهلي
المنتدي الأول لبرلمان شباب الصعيد الفيوم بني سويف المنيا وزير الشباب والرياضة حياة كريمة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر أشرف صبحي
tech tech tech tech
CIB
CIB