موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

لماذا تصدر «ماجد الكدواني» التريند؟

 ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصدر الفنان ماجد الكدواني تريند جوجل، بعد توجيه كلمة للدولة المصرية، قائلا: "مصر عزيزة في عين ربنا، وهتفضل عايشة في بركة ربنا مدى الحياة، ولن يؤثر فيها أي مؤثر خارجي مهما حصل، مصر عزيزة في عين ربنا أوي، لأننا مجمع أديان ومش حاجة صغيرة وتاريخ عريق وقوة ورمانة ميزان الوطن العربي والعالم أجمع".

وخلال حوار أجراه ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أدلى بالعديد من التصريحات والتي كشفت زوايا أخرى من شخصيته لجمهوره ومتابعيه، نرصدها من خلال السطور التالية:

- الكدواني: كريم عبدالعزيز تركيبة إنسانية نادرة

وكشف رد فعله بعد تعليقات الناس حول نظرته لكريم عبد العزيز، وذلك خلال تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الأخيرة.

وقال خلال حواره على قناة "إم بي سي مصر"،: "كريم مهما قلت عليه مش هقدر أعبر عن اللى جوايا.. أنا اتفزعت من رد الفعل، كريم مش صاحبى بس.. كريم تركيبة إنسانية نادرة.. بيشتغل من قلبه وبيحبك من قلبه.. هو شخص لو مصدقش بيبان عليه".

وأضاف: "أنا وكريم متفقين فى حاجات كتير.. ودايما نقول مهنتنا مقدسة.. من أيام حرامية فى "كي جي 2" أنا وهو بنخاف من الكوميديا.. لأن الإضحاك مش سهل.. استخبينا فى الشخصية عشان لو مضحكناش يبقى مثلنا".

ماجد الكدواني: أنا بكره كلمة بطل

وقال الفنان ماجد الكدواني، إنه لم يشارك في مسلسل كبطل رئيسي منذ 14 عامًا، مشيرًا إلى أنه اقتنع بالمشاركة ضمن مسلسل "موضوع عائلي"، بسبب اقتناعه بالفكرة الخاصة بعدد الحلقات المناسبة لقدر الأحداث.

وأضاف الكدواني، أن فكرة التطويل في العمل الدرامي لتقديم مسلسل محدد بعدد معين من الحلقات دائمًا ما تشغله، مشيرًا إلى أن الفن لا يقاس بالساعة بل بمعدل الوقت الذي تتحمله الأحداث، مشيرا إلى أن زيادة عدد حلقات المسلسل عن القدر المطلوب لاستيعاب الأحداث لن يثير رد الفعل والتشويق المنتظر من الجمهور، مؤكدًا أن التشويق يحدث من خلال الإيقاع السريع والتصديق للمقدم على الشاشة.

وذكر أنه شخص دقيق في اختيار الأعمال الفنية وليس صعبًا، متابعًا: "هذا الأمر يعد صعبًا الآن، لكن ربنا مش هيضيع تعب الشخص اللي بيتعب في الوسط".

وأكد كرهه لكلمة "بطولة"، معقبًا: "لا أستطع القول أنا بطل، وفي الماضي كنت لا أهتم بموضع اسمي على التتر، كان ما يهمني إن اللي يخرج من الفيلم يقول الولد ده اسمه إيه؟ الجمهور هو اللي يقول إني بطل".

البنك الأهلي
ماجد الكدواني الحكاية كريم عبد العزيز مهرجان القاهرة السينمائى تركيبة إنسانية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB