موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 10:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كوكي: ريال مدريد هزمنا بالهجمات المرتدة

كوكي
كوكي

أكد كوكي ريسوريكسيون، قائد أتلتيكو مدريد، بعد الخسارة أمام ريال مدريد (2-0)، أن فريقه "جرب كل شيء" في المباراة التي كانت "متكافئة للغاية" بين الجانبين.

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، قال كوكي: "لقد كانت مباراة متكافئة للغاية. وقع خطأ من جانبي لدى تمرير الكرة، وشنوا هجمة مرتدة وسجلوا هدفا".

وتابع: "أتلتيكو كان أفضل في الشوط الثاني. فعل وجرب كل شيء. أظهر الفريق جودته، ولم يكن في نفس حالة الشوط الأول".

وأوضح أن لاعبي "الميرنجي" كانوا "يتركون الكرة ويلتزمون بالدفاع ثم ينطلقون في هجمات مرتدة بشكل سريع.. استقبلنا هدفين من هجمات مرتدة، لسنا منتظمين، علينا أن نكون هكذا إذا أردنا أن نمضي قدما إلى الأمام".

وضربت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكثر من عصفور بهذا الفوز الثمين، حيث أنها أكدت تفوقها أمام جماهير البيرنابيو على الأتلتي في الليجا بانتصار ثالث على التوالي، بالإضافة لمواصلة عزف نغمة الانتصارات للمباراة السابعة تواليا، وتحديدا منذ التعادل أمام أوساسونا في أكتوبر الماضي.

وحلق الريال بالنقاط الثلاث بالصدارة بعيدا بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة، ليزداد الفارق مع أقرب ملاحقيه، إشبيلية، إلى 8 نقاط، علما بأن الفريق الأندلسي لديه مباراة مؤجلة أمام برشلونة.

كما أن الفارق مع الأتلتي، الذي يحتل المركز الرابع، وصل إلى 13 نقطة، مع مباراة مؤجلة لـ"الروخيبلانكوس".

وتجمد رصيد فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني عند 29 نقطة في المركز الرابع، بعد أن تجرع خسارته الثانية على التوالي، حيث سقط الأسبوع الماضي أمام جماهيره على يد ريال مايوركا (1-2).

البنك الأهلي
كوكي ريال مدريد أتلتيكو مدريد رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB