موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بالأرقام.. تفوق كاسح لمنتخب مصر دفاعيًا وهجوميًا في كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر

تأهل منتخبنا الوطني الأول، لربع نهائي كأس العرب، بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقا على نظيره الجزائري، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، في اللعب النظيف.

وخلال دور المجموعات، قدم منتخبنا الوطني مستوى متميز، ‏هجوميا ودفاعيا، حيث سدد 22 تسديدة على مرمى المنافسين، سجل منها 7 أهداف.

وعلى المستوى الدفاعي، سُدد تسديدتين فقط على مرمى محمد الشناوي، سكن شباكه منها هدفًا وحيد، الأمر الذي يعكس تألق الفراعنة.

ويستعد منتخبنا الوطني، لمواجهة نظيره الأردني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرب، والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتعادل الفراعنة إيجابيا أمس أمام الجزائر بهدف لكل فريق، في مباراة دراماتيكية، تم حسم الصدارة فيها من خلال اللعب النظيف.

وفي سياق متصل، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب أيمن أشرف لاعب الأهلي، ومنتخبنا الوطني، عن كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي تحتضنها الكاميرون، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أمام الجزائر، ضمن منافسات كأس العرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" إصابة أيمن أشرف صعبة للغاية، واللاعب خضع لفحوصات طبية وآشعة اليوم، وسيغيب عن باقي مباريات منتخبنا في كأس العرب"

تابع:" منتخب مصر سيفقد جهود أيمن أشرف في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، لأن إصابته قوية للغاية على مستوى الركبة".

وخرج أيمن أشرف مصابًا في الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر، التي جمعتهما أمس على ملعب الجنوب، بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكلًا منهما.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الجزائر منتخب كأس العرب شوبير أيمن أشرف المجموعة الرابعة الإعلامي أحمد
tech tech tech tech
CIB
CIB