موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بغداد بونجاح يعلق على إصابته أمام منتخب مصر: ما حدث أمر طبيعي

بغداد بونجاح
بغداد بونجاح

وجه بغداد بونجاح، مهاجم منتخب الجزائر، رسالة خاصة إلى محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، بعدما استعاد الذاكرة مؤخرا.

وكان التعادل 1-1 قد حسم نتيجة مباراة مصر والجزائر، التي أقيمت الثلاثاء على ملعب الجنوب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021.

بغداد بونجاح غادر ملعب المباراة بعد نهاية الشوط الأول، بعدما تعرض لإصابة قوية في رأسه، بسبب تدخل من قبل الحارس المصري، ليؤكد مجيد بوقرة، مدرب منتخب الجزائر في كأس العرب، أن اللاعب فقد الذاكرة بين شوطي المباراة.

وأدلى بونجاح بتصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، طمأن فيها الجماهير على سلامته، وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام "الفراعنة".

وعلق المهاجم الجزائري على تدخل حارس مصر عليه، قائلا: "ما حدث مع الشناوي أمر طبيعي في كرة القدم، لقد كان يدافع عن مرماه، ولم يتعمد أن يُصبيني أو أي شيء من هذا القبيل".

وأضاف مهاجم السد القطري: "أؤكد أن ما حدث لم يكن مقصودا، والإصابة واردة في الملعب".

وعن إصابته، قال بونجاح: "الفحوصات التي خضعت لها جاءت مُطمئنة الى أبعد الحدود، ويُفترض أن أتحصل على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لاستئناف التدريبات في أقرب وقت، من أجل المُشاركة في اللقاء المُقبل أمام المغرب".

وأتم: "حالتي الصحية في أفضل حال، وأنا مُتشوق للعودة للتدريبات مع بقية زملائي، لأنني أصلا لم أكن راغبا في مغادرة الملعب بعد نهاية الشوط الأول أمام مصر".

يُذكر أن منتخب الجزائر يواجه المغرب، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، بينما سيكون المنتخب المصري على موعد مع مواجهة الأردن.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر بغداد بونجاح الجزائر الشناوي منتخب مصر إصابة بغداد بونجاح
tech tech tech tech
CIB
CIB