موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كانوا بيتخانقوا دايما».. شاهد عيان عن محاولة قتل موظف لزوجته بالوراق

منزل الزوجية الذي شهد الواقعة
منزل الزوجية الذي شهد الواقعة

على بعد أمتار من شركة الغاز التابعة لدائرة قسم شرطة الوراق، وقعت جريمة بشعة شهد كواليسها، الجيران، عندما فوجئوا بسقوط موظف من أعلى منزله، وأخذ يلفظ أنفاسه الأخيرة، وسط حالة من الرعب سيطرت عليهم، خاصة بعد تحول المكان إلى بركة دماء، بينما سمع الآخرون استغاثات قادمة من شرفة منزله، قائلين: «في حد بيصوت عنده فوق حد يطلع يشوف في إيه ياجماعة»، وأبلغوا الشرطة التي حضرت على الفور.

وهرع الجيران إلى شقة الموظف، ليفاجأوا بزوجته مسجاه على الأرض، وطفليه يستغيثون من الجروح الخطيرة في أجسادهم، إذ أقدم الضحية على قتلهم، ولكن لم يتمكن من إنهاء حياتهم وعندما وجد أجسادهم تنزف دمًا، ألقى بنفسه من شرفة منزله وأخذ يردد «حسبي الله ونعم الوكيل فيكي مراراً وتكراراً».

وتابع: «يومها حدثت مشادة كلامية بين الزوجين بسبب حالة الزوج النفسية السيئة جعلته يستل سكينا ويصيبها، وتعدى على طفليه بالضرب، ولما شاف دمهم والأولاد كانوا بيصرخوا، ألقى نفسه من شرفة المنزل وتوفي في الحال».

تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى باستقبال معلمة وأبنائها الاثنين مصابين، وادعاء شروع الزوج في قتلهم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين صحة ما جاء بالبلاغ، وإقدام الزوج على الشروع في قتل زوجته وأبنائه لمروره بأزمة نفسية.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وبالتوجه إلى منزله، تبين إقدامه على الانتحار قفزا من شرفة الشقة محل سكنه ليلقى مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

البنك الأهلي
الشروع في قتل أمن الجيزة مباحث الوراق موظف يقتل زوجته النيابة العامة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB