موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ورطة في الأهلي بسبب أمم إفريقيا

النادي الاهلي
النادي الاهلي

كشفت تقارير صحفية عربية، عن الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بشأن انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، الذي يشارك فيها النادي الأهلي.

وأكدت التقارير أن الفيفا قرر إقامة البطولة في الفترة من 3 فبراير حتي 12 فبراير المقبل، في الإمارات، وهو ما يعد ورطة للنادي الأهلي خاصة أن هناك لاعبين دوليين من الفريق ستنضم للمنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية والتي تبدأ في يناير وتنتهي مع منتصف فبراير.

وكان نادي بالميراس البرازيلي قد أكمل عقد التأهل لكأس العالم للأندية FIFA ، بعد فوزه على مواطنه بالميراس 2-1 ، في نهائي كأس ليبرتادوريس.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت أن القرعة ستجرى اليوم الموافق 29 نوفمبر لتحديد مباريات الدور الأول لمباريات الجولات النهائية ، ومن المقرر أن تنطلق البطولة في فبراير المقبل 2022 بدولة الإمارات العربية المتحدة عقب اعتذار اليابان. على تنظيم البطولة بسبب انتشار الفيروس. رواية كورونا.

يشارك في هذه النسخة ، المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، كل من: تشيلسي الإنجليزي ، مونتيري المكسيكي ، بالميراس البرازيلي ، الأهلي المصري ، الهلال السعودي ، أوكلاند سيتي بنيوزيلندا ، بالإضافة إلى بطل الدوري في الدولة المضيفة نادي الجزيرة الإماراتي.

ويشارك الأهلي للمرة السابعة في تاريخه في البطولة ، بعد فوزه في النسخة الأخيرة على حساب نادي كايزرشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-0.

البنك الأهلي
موعد بطولة كاس العالم للاندية كاس العالم للاندية مباراة الأهلي النادي الاهلي اخبار النادي الاهلي مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB