موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. وزير الري يُحذر المتعدين على نهر النيل

وزير الموارد المائية والري
وزير الموارد المائية والري

قال الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، إن أجهزة الوزارة ماضية بعزم لا يلين في التصدي لكافة أشكال التعديات على نهر النيل، مشيرًا إلى أن الإجراء الفوري والصارم الذي اتخذته أجهزة الوزارة هو رسالة لكل من تسول له نفسه القيام بأي مخالفة على نهر النيل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، مع المهندس علاء خالد رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل؛ لمتابعة من موقف الازالات الحالية بالمحافظات، بجانب استعراض خطة القطاع خلال الفترة المقبلة.

ولفت الوزير، خلال الاجتماع، إلى ضرورة مواصلة حملات إزالة التعديات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وأجهزة المحافظات وجهات الدولة المختلفة، ضمن الموجة الثامنة عشر، وخلال فترة ستة أشهر.

وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية المختصة، وذلك للحفاظ على نهر النيل وضمان حسن إدارة وتشغيل المنظومة المائية وحماية أملاك الدولة بمختلف محافظات الجمهورية.

كما شدد على التصدى بكل حزم لكافة أشكال التعديات لردع كل من تسول له نفسه بالتعدي على نهر النيل، وبما يؤدى لتقليص اعداد المخالفات وتحقيق الهدف المنشود بالوصول الى نيل بلا تعديات.

وأشار إلى أن أجهزة الوزارة تعمل علي مدار اليوم وخلال الإجازات الرسمية لمواجهة التعديات، والتأكيد على استمرار موجات إزالة التعديات بالمحافظات.

البنك الأهلي
وزارة حماية حملة قانون مخالفات تطوير وزير الري رئيس الجمهورية المحافظات مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB