موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كواليس توقيع قناص الأهلي لـ الزمالك

الأهلي
الأهلي

أكد محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أن عائلته لها دور كبير فى وصوله إلي لاعب كرة قدم فى المنتخب الوطني والنادي الأهلي.

وقال محمد شريف، فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:" والدي تعب كثيرًا معي من أجل أن أصبح لاعب كرة قدم فى منتخب مصر والنادي الأهلي، هو كان لاعب كرة قدم فى ناشئين الزمالك وكان يرغب فى أن أكون لاعب كرة وهو ما تحقق".

وتابع شريف:" بداياتي كانت فى فريق مزارع دينا ثم انتقلت لفريق وادي دجلة ولعبت 8 سنوات فى قطاع الناشئين وأول مرتب ليا كان 20 جنيه وكان رقم كبير بالنسبة لي".

موضوعات ذات صلة

وأوضح:" تعلمت كثيرًا فى نادي مزارع دينا ووالدي كان يساندني بقوة خلال مسيرتي".

وأكمل:"بعد الظهور بشكل مميز مع مزارع دينا، كان هناك عرضين لي الأول من إنبي والآخر من فريق وادي دجلة، ولكن توقفت المفاوضات بسبب المبلغ المطلوب من مزارع دينا".

وأضاف:" مزارع دينا طلب من إنبي 20 ألف جنيه للموافقة على رحيلي وهو ما جعل المفاوضات تتوقف ثم فريق وادي دجلة كان جاد للتعاقد معي".

واستطرد::" بدايتي كانت في فريق مزارع دينا ثم انتقلت لفريق وادي دجلة ولعب 8 سنوات فى قطاع الناشئين".

وأضاف:" تم تصعيدي للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة تحت قيادة حمادة صدقي هو من قام بتصعيدي للفريق، ثم شاركت مع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فى الوقت الحالى"..

وقال شريف:" بعدما انتقلت من فريق مزارع دينا إلي وادي دجلة، كان لسه الفريق فى الدرجة الثانية وكنت أنا فى الناشئين".

وأضاف:" كان أول راتب ليا مع وادي دجلة 500 جنيه وكنت مبسوط جدًا وكنت أرغب فى التصعيد حتي قام المدرب السابق للفريق حمادة صدقي بتصعيدي للفريق الأول".

وعن توقيعه للزمالك قال:" إيهاب جلال عندما كان مدرب لنادي الزمالك طلبني من فريق وادي دجلة وبالفعل تحدث معي وأنا رحبت بالانضمام لنادي الزمالك".

واضاف شريف:" بعدما تحدث معي كنا فى شهر يناير وعقدت جلسة مع إسماعيل يوسف كان وقتها مسؤول نادي الزمالك ووقعت لمدة 4 سنوات ونصف وكان وقتها الأهلي لم يدخل فى الصفقة".

وتابع:" اتفقت على كل شئ مع نادي الزمالك ووقعت فى مكتب تامر النحاس وخلصت كل شئ ومسؤولو نادي الزمالك قالولي هنخلصك من وادي دجلة".

وأوضح:"عندما وقعت على عقد نادي الزمالك كان مقابل 3 مليون جنيه وعندما دخل الأهلي فى الصفقة العرض زاد ".

وأضاف:" عندما وقعت لنادي الزمالك كان النادي الأهلي خارج الصفقة تمامًا ووقعت فى حضور إسماعيل يوسف مسؤول نادي الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف ".

البنك الأهلي
الأهلي محمد شريف أخبار الأهلي الزمالك رياضة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB