موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية

بسمة وهبة
بسمة وهبة

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد دخولها المستشفى مؤخرًا، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة على الهواء مباشرة، خلال تقديمها حلقة برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور.

وقالت مصادر مُقربة، إنّ الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، تشهد استقرارًا كبيرًا، حيث ما زالت محجوزة بالعناية المركزة، تحت الملاحظة الفورية للفريق الطبي المُعالج.

ونفى المصدر، في ضوء الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن خضوعها لعملية قسطرة في القلب، مؤكدًا أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث إن هناك اشتباها في إصابتها بذبحة صدرية.

وأكد أنّ الإعلامية بسمة وهبة، في انتظار التقرير الطبي النهائي خلال الساعات المُقبلة، ومن المُفترض خروجها من المستشفى خلال يومين تقريبًا، حال استقرار الحالة الصحية، واستكمال العلاج في المنزل.

يذكر أنّ الإعلامية بسمة وهبة، نعت صديقتها الإعلامية أسماء مصطفى، والتي رحلت عن عالمنا صباح يوم الاثنين الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان، ونعتها بقولها: «مكنتش أتخيل يا أسماء إن هييجي يوم وأقول الله يرحمك.. آخر مكالمة بيننا اتفقنا إنك هتقوي وكنتي كلك أمل تخفي وقولتيلي أنا بتحسن بس القدر قرر وربنا استردك له.. أنتم السابقون ونحن اللاحقون.. مسافة السكة يا أسماء.. بحبك وحتوحشيني».

وأضافت بسمة وهبة في نعيها للإعلامية أسماء مصطفى: «هدعي لك في الحرم إن ربنا يرحمك، شيء صعب جدا.. كنا متوقعين إن ربنا مش هيسترد دلوقتي.. مش هدعيلك بس، أنا هعملك عمرة وهجيب لك مياه زمزم وهزورك في قبرك».

البنك الأهلي
بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة تطورات الحالة الصحية ذبحة صدرية العناية المركزة السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB