موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

مفاجأة في واقعة اتهام عامل بهتك عرض طفلة المعادي: ظهور ضحيتين جديدتين

هتك عرض
هتك عرض

كشف خليفة أحمد، محامي الطفلة ضحية هتك العرض على يد عامل أسانسير داخل مدرستها الخاصة بالمعادي، مفاجآت جديدة بالواقعة، حيث أكد أن النيابة استمعت اليوم السبت إلى أقوال ضحيتين جديدتين لعامل مدرسة المعادي بعدما وجهت أسرتاهما للمتهم تهمة هتك عرض طفلتيهما داخل المدرسة.

وأضاف محامي الطفلة الضحية، أن أعمار الضحيتين الجديدتين، إحداهما 3 أعوام ونصف، والأخرى 5 أعوام، واتهمت أسرتاهما المتهم بالتعدي على الطفلتين بنفس الطريقة التي تعدى بها على الطفلة الأولى صاحبة الـ 3 أعوام، حيث يأخذ متعلقاتهما الشخصية، وفي اليوم التالي يخبرهما بأنها معه، ليستدرج ضحاياه إلى داخل حمام المدرسة ويعتدي عليهم، مشيرًا الى أن الضحايا أخبروا أهاليهم بما حدث معهم من المتهم.

الواقعة بدأت بمحضر بقسم شرطة المعادي من أحد الأشخاص يتهم عاملا بالمدرسة ويدعى «ع» ويبلغ من العمر 50 عامًا، لقيامه بهتك عرض طفلته، وتم ضبط المتهم وحُرر محضر حمل رقم 18581 جنح المعادي، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

التقرير الطبي للطفلة الضحية الأولى أوضح إصابة الطفلة باحمرار في أماكن حساسة، وعند عرض المتهم على الطفلة تعرفت عليه، ووجهت النيابة للمتهم تهمة هتك عرض المجني عليها.

البنك الأهلي
طفلة المعادى هتك عرض طفلة المعادى اخبار الحوادث اليوم التحرش هتك عرض السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB