موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 10:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 13 طن فول مستورد وملح طعام فاسد بالغربية

فول
فول

تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم السبت، فى حملة لضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع والمواد الغذائية بالمراكز والمدن ، من ضبط 13 طن فول مستورد وملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تلقى المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، إخطاراً بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية، من ضبط 10 أطنان بحوزة صاحب مخزن مواد غذائية وذلك لحيازته بقصد البيع شكائر فول مدشوش مجهولي المصدر غير مصحوبة بالمستندات ومشتبه في صلاحيتها وإدارته منشأة بدون ترخيص .

كما تم ضبط 3 طن ملح طعام مجهول المصدر ومشتبه في صلاحيته، داخل مصنع بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة كمية من ملح الطعام.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضرين بواقعتى الضبط، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.
تمكنت حملة من مديرية تموين بالغربية، اليوم السبت، من تحرير 14 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز السنطة.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز ومدينة السنطة، وحررت 14 محضرا لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق..

ضبط 13 طن فول مستورد وملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربيه

البنك الأهلي - فون كاش
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة ضبط تعاون فول مستورد وملح طعام غير صالحه للاستهلاك الآدمي
CIB
CIB