موقع السلطة
الخميس، 27 يناير 2022 10:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع سائق توك توك بسبب فتاة في طنطا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى سائق  توك توك مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب معاكسة فتاة بطريق طنطا قطور بالقرب من المنطقة اللوجستية وأحد المولات الكبرى.

وتمكن رجال البحث الجنائي بمركز طنطا من السيطرة على المشاجرة وفضها وتم نقل المصاب إلى  مستشفى طنطا الجامعي والمتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة  لمباشرة التحقيقات.

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين شخصين بالأسلحة البيضاء  بطريق طنطا – قطور الزراعي بالقرب من مول طنطا ومقتل شخص. 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من شرطة النجدة ومباحث مركز طنطا  إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة سائق توك  يدعى م ح ٣٣ عام وإصابة شاب آخر  ا س ٤١ عام إثر نشوب مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بينهما بسبب معاكسة فتاة في الطريق  أسفرت عن مقتل سائق التوك توك وإصابة الاخر بجروح وكدمات متفرقه بالجسم و نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي والمتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة اسباب الوفاة وتكليف  إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

البنك الأهلي - فون كاش
شرطة النجدة معاكسة فتاة سائق  توك توك مشاجرة نشبت بينهم مقتل سائق التوك توك مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
CIB
CIB