موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس المتهم بدهس سائق «توك توك» بسيارته في عين شمس

حبس متهم
حبس متهم

قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم السبت، حبس سائق متهم بقتل سائق "توك توك" دهسا تحت عجلات سيارة بسبب خلاف نشب حول أولوية المرور، بدائرة القسم لمدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة عين شمس يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بقيام شخص بدهس سائق توك توك بسيارته مما أسفر عن مصرعه فى الحال، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "بدر رجب"، 20 سنة، سائق توك توك، داخل المركبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وسائق سيارة ملاكي بسبب أولوية المرور، فتطورت إلى مشاجرة بالأيدي وتدخل بعض الأهالى لفض المشاجرة، وأضافت التحريات، أن المجنى عليه تمكن من الإفلات من يد المتهم وتوجهه إلى مركبته للهروب منه، وأثناء محاولة المجنى عليه الهروب بالتوك توك، استقل المتهم سيارته وأسرع خلفه وقام بدهسه مما أسفر عن مصرعة فى الحال، وفر المتهم هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه لم يكن يقصد قتله، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة قسم شرطة المباحث النيابة توك توك ضبط القتل العمد أمن عين شمس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB