موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الجاني قتلها ثم اغتصبها.. قصة العثور على جثة طفلة قرية كفر سلامون في كوم حمادة

الطفلة
الطفلة

شهدت قرية كفر سلامون في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، أمس الأربعاء، حالة من الحزن الشديد، عقب العثور على جثة الطفلة رضوى علي محمد، 9 أعوام، داخل جوال خلف منزلها، بعد عمليات بحث عنها استمرت ما يقرب من 5 أيام دون جدوى، وذلك بمساعدة أهالي القرية والقرى المجاورة بعد أن ذاع خبر اختفائها من منزلها.

تعالى الصراخ والعويل عقب عثور أحد أهالي قرية كفر سلامون في كوم حمادة على جوال بداخله جثة الطفلة المتغيبة، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية، ونُقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كوم حمادة العام تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

وعلى الفور وجه اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض العثور على طفلة كفر سلامون بكوم حمادة، وضبط مرتكبيها، وبتقنين التحريات تمكن ضباط المباحث من ضبط شاب يدعى محمد أحمد الشوربجي، 27 عاما، سائق «توك توك».

 

 

اعتراف قاتل طفلة قرية كفر سلامون بكوم حمادة

وبمواجة المتهم اعترف أنه استدرج الطفلة أعلى منزله بهدف منح والدتها شيء ما، إلا أنه حاول لمس مناطق من جسدها، لكنها رفضت ذلك، مشيرا إلى أنه حاول ذلك مرة أخرى، فقاومته الطفلة، فقام الشاب بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعقب وفاتها تعدى عليها جنسياً.

وأضاف أنه تابع عمله على الـ«توك توك» الخاص به عقب ارتكابه الواقعة، وأثناء عودته لاحظ بحث الأهالي عن طفلة قرية كفر سلامون بكوم حمادة حيث بحث معهم عن الطفلة في محاولة منه لإخفاء جريمته، وبعد مرور 3 أيام على قتل الطفلة وضعها داخل جوال وألقاها خلف منزلها.

 

وشيع الآلاف من أهالي قرية كفر سلامون بكوم حمادة، عصر اليوم، جثمان الطفلة «رضوى» ضحية القتل والاغتصاب علي يد جارها سائق «توك توك»، وذلك وسط حالة من الحزن والصدمة سيطرت على جميع الأهالي.

ترجع أحداث الواقعة حين تلقى مأمور مركز شرطة كوم حمادة بلاغا من والد الطفلة «رضوى»، يفيد بتغيبها عن المنزل، وحُرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
طفلة قرية كفر سلامون بكوم حمادة العثور على جثة طفلة قرية كفر سلامون بكوم حمادة مقتل طفلة قرية كفر سلامون بكوم حمادة السلطة مصر موقع السلطة أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB