موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

منقذ فتاة المنصورة: «حاولت تغرقني لكن نجحت في إنقاذها»

أرشيفية
أرشيفية

كشف بدر السمنودي، منقذ فتاة المنصورة من الغرق، بعد أن قفزت من فوق كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية، تفاصيل الواقعة، إذ ذكر أنه من المحلة الكبرى ويعمل سائق بالمنصورة، وأثناء عمله وجد مجموعة من المواطنين يستغيثون بعدما رأوا إحدى الفتيات تغرق، ووصف ذلك بقوله: «قفزت بسرعة في المياه والحمد لله لحقتها».

وأضاف «السمنودي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «توك شو العرب»، مع الإعلامي عبد الباقي عزوز، الذي يُعرض على قناة «الحدث اليوم»: «البحر كبير ويخوف ونطة الكوبري تخوف بس اللي جه في باللي إخراج الشخص اللي بيغرق الناس كلها كانت خايفة».

 

وذكر أن الحالة كانت لفتاة في سن الـ 17 عامًا، منوها بأن الفتاة حاولت إغراقه ولكنه أقنعها بعدم الانتحار: «ربنا كرم وأنقذتها لأني أجيد السباحة بشكل جيد وهو ما ساعدني في إنقاذ الفتاة».

وتابع منقذ فتاة المنصورة من الغرق: «لم يتواصل معي أحد من أجل تكريمه بعد إنقاذ الفتاة، أنا لسه شاب 26 سنة والحمد لله رضا ربنا أحسن من أي شىء»، موضحًا أنه ترك السيارة بالركاب لإنقاذ الفتاة حتى نجح في مهمته، ثم انتقل بها لأحد مستشفيات طلخا للاطمئنان عليها، كما أنه عقب خروجه من المياه اكتشف أنه فقد محفظته وبطاقته الشخصية ورخص القيادة وأمواله.

 

البنك الأهلي
الانتحار غرق إنقاذ شخص من الانتحار طلخا الدقهلية السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB