موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 10:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية يشهد حفل اليوبيل الفضي بالكنيسة الكاثوليكية

موقع السلطة

شهد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، حفل كنيسة السيدة العذراء الكاثوليكية، بالخصوص للأب يونان شحاتة بمناسبة مرور 25 عامًا، على رسامته وحضر الاحتفال السفير برونو موزارو سفير الفاتيكان بمصر، والأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، ورئيس مدينة الخصوص ووكيل وزارة التربية والتعليم.

وأشار الأب يونان شحاتة فى كلمته، إلى إقتدائه الدائم بأقوال وأوامر الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، مؤكدًا أن مصر سوف تتقدم وتزدهر بفضل جهود الرئيس السيسي فى خدمة مصر لرفعة شأنها.

وأعرب المحافظ، عن خالص التهاني القلبية للأب يونان شحاتة بمرور 25 عامًا على رسامته على كنيسة السيدة العذراء والقديس يوسف بالخصوص متمنيا له دوام الصحة والعافية، مؤكدًا على اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، داعيًا الله أن تكون الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.

موضوعات ذات صلة

وأشار إلى أن الشعب المصري دائمًا نسيج واحد، ويد واحدة، تعمل لرفعة الوطن، مؤكدًا أهمية أن تسود روح المحبة والتعاون والتسامح والإخلاص بين نسيج الأمة.

وفى نهاية اللقاء أعرب الأخوة الأقباط عن عميق تهنئتهم وشكرهم للمحافظ، على دعمه المستمر والذي يجسد الترابط والوحدة الوطنية الرائعة بين أبناء الوطن الواحد.

البنك الأهلي
محافظ القليوبية السيدة العذراء الكاثوليكية لأب يونان شحاتة
tech tech tech tech
CIB
CIB