موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب يوجه نداء لجماهير الأهلي قبل انطلاق الانتخابات

الخطيب
الخطيب

قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: جراج الأهلي في مدينة نصر الذي يستوعب أكثر من 750 سيارة من المشروعات الضخمة التي أنجزناها".

دعم السيسي للأهلي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة “أون تايم سبورت”: الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بحصولنا على التراخيص اللازمة لتطوير باقي سور فرع مدينة نصر".

استاد النادي الأهلي الجديد

وعن استاد النادي الأهلي الجديد في الشيخ زايد، قال:"تواصلت مع رئيس شركة الأهلي للإنشاءات الرياضية وأخبرني أننا حاليا في مرحلة الرسومات الهندسية ويليها بعد ذلك بدء عملية البناء ".

موعد بدء إنشاء استاد الأهلي

وأضاف:"نعمل علي انشاء استاد يجلب للأهلي موارد مالية، ونأمل بدء عملية الإنشاءات فى الربع الأخير من عام 2022".

وتابع:"شركات عالمية وعربية ومصرية تقدمت لتمويل بناء استاد النادي الأهلي، الذي يسع ما بين 50 إلى 60 ألف مشجع".

دعم جماهير الأهلي لبناء الاستاد الجديد

وتابع:"نفسي جماهير النادي الأهلي يشاركوا في بناء استاد الأهلي الجديد، لو هيكون الموضوع على شكل تبرعات، لكن احنا لسه محددناش حاجة لسه للتصور ده".

وأكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المرشح للمنصب ذاته، في انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري أن القائمة التي اختارها وضعت وفقا لرؤية شاملة وتم اختيار الأسماء المناسبة لتنفيذ هذه الأفكار بالتشاور مع لجنة الحكماء التي كان لها دور في تزكية الاختيار مع تأكيد أن رئيس النادي هو صاحب القرار والمسؤول عن كل قرار.

وكشف الخطيب عن أنه اعتذر خلال الدورة الماضية للدكتور محمد شوقي ومحمد الغزاوي وامتثلا للقرار وكانا عند حسن الظن إعلاء لمصلحة الأهلي، وهذه المرة تم الاعتذار للثلاثي إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني وتقبلوا الأمر واشكرهم على موقفهم الذي يجسد قيم ومبادئ الأهلي.

وأضاف: "عمومية الأهلي قادرة على الفرز والاختيار السليم.. القائمة تمثل فريقا واحدا وتضم كفاءات كبيرة مثل العامري فاروق وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ود محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد الدماطي ود مهند مجدي ومحمد سراج الدين وتحت السن محمد الجارحي ومي عاطف التي نقدمها من أجل مستقبل النادي".

البنك الأهلي
الخطيب استاد النادي الاهلي استاد الاهلي الجديد النادي الأهلي عبد الفتاح السيسي جماهير الأهلى السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB