موقع السلطة
الجمعة، 3 ديسمبر 2021 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مؤمن زكريا يوجه رسالة مؤثرة للخطيب

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

وجه مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق، رسالة دعم على الهواء للكابتن محمود الخطيب، المرشح على منصب رئاسة القلعة الحمراء.

رسالة مؤمن زكريا للخطيب

وقال مؤمن زكريا خلال رسالته لبرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة “أون تايم سبورت”:" أتوجه بالشكر للوالد والأخ والصديق بدعمه المستمر لي وربنا يديم الحب والمعروف بينا، وإن شاء الله أكون قريبا معاك يا كابتن في بيتي النادي الأهلي".


رسالة الخطيب لمؤمن زكريا

وعلق محمود الخطيب، قائلا:" ما وصل له مؤمن زكريا هو حب من الله وقدره عند ربنا كبير جدا، مؤمن بعتلي رسالة لما أنا دخلت المستشفى واحد بالمحنة اللي هو فيها ويبص لمحن غيره فا دا إنسان واحنا على تواصل كامل ومكلف سيد عبدالحفيظ أنه يتواصل معاه دايمًا، زي ما أنا مكلفهم بالتواصل دايمًا مع والدة محمد عبدالوهاب، مؤمن وأسرته وأهله في النادي الأهلي طول الوقت وأي حاجة مطلوبة في قلب النادي الأهلي".

حب لاعبي الأهلي للخطيب

وعن إهداء لاعبي الأهلي ميدالياتهم في السوبر الإفريقي له، قال “الخطيب”:"المشاعر اللي شوفتها من ولادي أسعدتني جدا، وأي حاجة أنا عملتها وقومت بيها كرئيس نادي قليل جدا على النادي الأهلي ونجوم بالأخلاق والإنسانية دي، انهم يفكروا وشايفين غيرهم فا دي عظمة النادي الاهلي".

وأكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المرشح للمنصب ذاته، في انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري أن القائمة التي اختارها وضعت وفقا لرؤية شاملة وتم اختيار الأسماء المناسبة لتنفيذ هذه الأفكار بالتشاور مع لجنة الحكماء التي كان لها دور في تزكية الاختيار مع تأكيد أن رئيس النادي هو صاحب القرار والمسؤول عن كل قرار.

وكشف الخطيب عن أنه اعتذر خلال الدورة الماضية للدكتور محمد شوقي ومحمد الغزاوي وامتثلا للقرار وكانا عند حسن الظن إعلاء لمصلحة الأهلي، وهذه المرة تم الاعتذار للثلاثي إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني وتقبلوا الأمر وأشكرهم على موقفهم الذي يجسد قيم ومبادئ الأهلي.

وأضاف: "عمومية الأهلي قادرة على الفرز والاختيار السليم.. القائمة تمثل فريقا واحدا وتضم كفاءات كبيرة مثل العامري فاروق وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ود محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومحمد الدماطي ود مهند مجدي ومحمد سراج الدين وتحت السن محمد الجارحي ومي عاطف التي نقدمها من أجل مستقبل النادي".

البنك الأهلي - فون كاش
مؤمن زكريا الخطيب محمود الخطيب بيبو النادي الأهلي الأهلي السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
CIB
CIB