موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب يكشف أسباب اختيار قائمته الانتخابية

الخطيب
الخطيب

رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة الكشف عن السبب الذي جعله يستبعد خالد الدرندلي أمين الصندوق من قائمته.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء أنه لم يعتد الحديث عن مثل هذه التفاصيل حفاظا على النظام المعمول به داخل النادي. وقال إنه تنافش مع لجنة الحكماء قبل اختيار قائمته حيث وضع رؤية لتحقيق أفضل مكسب للنادي، مشيرا إلى أنه اختار أسماء قائمته بما يحقق هذه الرؤية.

وأشاد الخطيب بموقف إبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني أعضاء المجلس الذين خرجوا من القائمة ورغم ذلك دعموها في الانتخابات. وقال إنه وضع معايير في أفراد القائمة لتحقيق مصلحة الأهلي كما حدث مع خالد مرتجي المرشح على منصب أمين الصندوق بعد نجاحه في مهمته بالدورة الماضية وتم تأهيله بشكل جيد.

وشدد على أنه رفع شعار الأهلي ليس للبيع حين أسس شركات النادي الثلاثة. وقال إنه لم يعد مرتجي بأن يكون الرئيس القادم، مشددا على أنه لا يملك هذا الحق فهو ملك للجمعية العمومية. وعن اختياره لحسام غالي في قائمته للقيام ببعض مهامه في ملف كرة القدم بعد تعبه الشديد في الولاية الأولى.

جدير بالذكر أن الخطيب يخوض انتخابات النادي الأهلي على منصب الرئاسة والتي من المقرر أن تقام يومي الخميس والجمعة المقبلين.

البنك الأهلي
محمود الخطيب النادي الاهلي خالد الدرندلي تصريحات تليفزيونية السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB