موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال يومي الجمعة والسبت

هيئة الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس في الويك اند
هيئة الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس في الويك اند

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين، خاصة بعد أن شهدت البلاد موجة من عدم استقرار الأحوال الجوية، لا تزال بعد المحافظات تعاني من آثارها حتى الآن، لكن حالة الطقس بدأت تتحسن على معظم الأنحاء.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، أن يسود نهارًا طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، خلال يومي الجمعة والسبت، أما ليلا فيسود طقس بارد على كافة الأنحاء.

 

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من يوم الخميس المقبل، الموافق 25 نوفمبر الجاري، فإن درجات الحرارة تشهد ارتفاع على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجات مئوية.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة، التي تتكون في الساعات الأولى من صباح يومي الجمعة والسبت المقبلين، وخاصة خلال الفترة ما بين 5 إلى 7 صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجة البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وطالبت الهيئة المواطنين، بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة، بالإضافة إلى متابعة النشرات الجوية اليومية، لمعرفة التحذيرات الخاصة باضطرابات الطقس.

البنك الأهلي
هيئة الأرصاد الجوية الطقس حالة الطقس درجات الحراراة المتوقعه درجات الحرارة في مصر حالة الطقس في مصر السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB