موقع السلطة
الإثنين، 23 مايو 2022 01:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
مصر

افتتاح مدارس ببني عبيد ودكرنس في الدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

شهد مركزا بني عبيد ودكرنس بمحافظة الدقهلية افتتاح عدد من المدارس بتكلفة تصل إلى ٢٦ مليون جنيه، في ظل بناء الرئيس عبدالفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.

وقال محافظ الدقهلية: ما نشاهده يوميا من افتتاح لمشروعات قومية في مختلف المجالات هو إنجاز للدوله المصريه بكافة أجهزتها في ظل ميلاد دولة جديدة يقودها الرئيس السيسي.

افتتاح مدارس

وثمن محافظ الدقهلية، دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات.

افتتاح مدارس

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

افتتاح مدارس

وافتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، عدد من المدارس بمركز بني عبيد ومركز دكرنس بتكلفة 26 مليون جنيه، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، والنائب مكرم رضوان والنائبة ولاء عبد الفتاح أعضاء مجلس النواب، والمحاسب هاني سليمان رئيس مركز ومدينة بني عبيد والمحاسب السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة دكرنس.

افتتاح مدارس

ففي مركز بني عبيد افتتح "المحافظ " مدرسة ديرب الخضر الإعدادية على مساحة 1600 متر مربع ومكونة من 12 فصلة تعليميا بتكلفة 8،5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسة والمعمل واطمأن علي سير العمليه التعليميه.

افتتاح مدارس

ووجه رئيس المدينة بسرعة إنهاء كافة الإجراءات اللازمة وإعداد المقايسات المطلوبة لرصف الطريق المؤدي الي المدرسة لمصلحة التلاميذ والعاملين.

افتتاح مدارس

وفي مركز دكرنس افتتح "مختار " مدرسة الشهيد نقيب محمد المتولي للتعليم الأساسي بقرية ميت طريف علي مساحة 1850 مترا مربعا ومكونه من 11 فصلا تعليميا بتكلفة 7،5 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسه والتقي الطلاب واطمئن علي سير العمليه التعليميه.

افتتاح مدارس

كما افتتح "المحافظ " مدرسة الشهيد نقيب محمد متولي للغات بقرية ميت طريف علي مساحة 1850 مترا مربعا ومكونة من 11 فصلة تعليمية بتكلفة 10 ملايين جنيه وتفقد فصول المدرسة والتقي الطلاب واطمئن علي سير العملية التعليمية .

افتتاح مدارس

وقال "المحافظ " إن ما نشاهده يوميا من افتتاحات لمشروعات قومية في مختلف المجالات هو إنجاز للدوله المصريه بكافة أجهزتها في ظل ميلاد دولة جديدة يقودها الرئيس السيسي.

افتتاح مدارس

ووجه " مختار " لوكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس هيئة الأبنية التعليمية ورؤساء المراكز والمدن بالمشاركة مع المجتمع المدني بتنجيل كافة ملاعب المدارس لممارسة الطلاب كافة الانشطه الرياضيه عليها.

افتتاح مدارس

وثمن " المحافظ " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات .

البنك الأهلي
وزارة التربية والتعليم مجلس الوزراء محافظة الدقهلية عبدالفتاح السيسى مصر موقع السلطة اخبار مصر السلطة
CIB
CIB