موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. تحويل طريق الصحراوي الشرقي بالمنيا لمدة شهرين ونصف لتوسعته

الطريق الصحراوي
الطريق الصحراوي

أعلنت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، إجراء تحويل لطريق الجيش الصحراوي الشرقي، إلى الطريق القديم، لإجراء أعمال تطوير وتوسعة تستمر لمدة شهرين ونصف، 75 يوما.

أفاد بيان محافظة المنيا، أنه سيتم تحويل طريق الجيش في الاتجاه القادم من القاهرة إلى اتجاه محافظة المنيا، على أن يكون التحويل من الشيخ فضل ثم يسلك الطريق الشرقي القديم ويستكمل الطريق من منطقة البستان ثم العودة إلى طريق الجيش وذلك لمدة شهرين ونصف، وذلك بسبب رفع كفاءة الطريق وعمل توسعة للطريق ليصبح 5 حارات بدلا من 3.

وعقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اجتماعاً في وقت سابق لمناقشة الإجراءات الخاصة بأعمال رصف الطرق المحلية المدرجة بالخطة الاستثمارية الموحدة، وذلك ضمن خطة الدولة لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور، المهندس هشام عباس مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة، المهندس محمود رجب مدير مديرية الطرق والنقل، وعدد من رؤساء المدن والجهات المعنية.

قال المحافظ، إن الاجتماع يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بالمتابعة المستمرة لأعمال الخطة الاستثمارية الموحدة، ومدى تنفيذ المشروعات التنموية، التي تؤدي لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.

ناقش المحافظ، موقف الطرق المدرجة بأعمال الخطة الاستثمارية، حيث تم عرض الموقف التنفيذي لأعمال الرصف بعدد من المراكز، وشدد على سرعة إنجاز الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد، مؤكداً أنه يتم المتابعة الدورية والمستمرة لتنفيذ تلك الأعمال.

البنك الأهلي
المنيا تحويل الطريق الصحراوي توسعة طريق الجيش السلطة مصر موقع السلطة أخبار مصر أخبار

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB