موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

شاهد عيان يروى تفاصيل وفاة سيدة وإصابة أخرى دهستهما سيارة بمدينة نصر

حادث مدينة نصر
حادث مدينة نصر

شهد شارع مصطفى النحاس بمنطقة بمدينة نصر، اليوم الاثنين، حادثًا مأساويًا، إذ لقيت سيدة مصرعها، وإصابة أخرى، صدمتهما سيارة أثناء عبورهما أحد الشوارع بمدينة نصر.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من الأهالي، بوجود حادث مروري وضحايا بأحد شوارع مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أنه أثناء عبور سيدتين الأولى تدعى «مانجه»، والثانية تدعى«أم حسن» الشارع، صدمتهما سيارة مما أسفر عن وفاة إحداهما، وإصابة الأخرى بجروح خطيرة، وجرى رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقال «محمد على» أحد شهود العيان، إن السيدتين يعملان في مدرسة الرواد القريبة من شارع مصطفى النحاس، وأثناء خروجهما من المدرسة بعد يوم عمل، كانوا يعبران الطريق لعودتهما إلى منازلهما، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الاثنين.

«حاجة صعبة كل يوم حادثة.. وكل يوم حد بيموت من تعدية الشارع بسبب سرعة السيارات التي تمر منه»، السيدة المصابة تصارع الموت وحالتها صعب جدا في مستشفي التأمين الصحي، ومن المتوقع أن تفارق الحياة بسبب صعوبة حالتها.

ويضيف، أن شارع مصطفى النحاس لم يوجد به أي كباري مشاة أو مطبات بالشارع، الأمر الذي يتسبب في وفاة أحد المواطنين: «العربيات مبتديش فرصة لحد يعدي ودي منطقة فيها 4 مدارس كل اللي شغالين فيهم بيعبروا قبل إشارة الوزير، المتوفية لديها طفل عمره عامين »، مناشدًا حي مدينة نصر بسرعة التدخل وعمل مطبات بالشارع.

البنك الأهلي
حادث مدينة نصر شارع مصطفى النحاس أمن القاهرة مرور القاهرة السلطة مصر موقع السلطة اخبار اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB